تطبيق Drextee يجلب مزايا التواصل مع الاخرين على اندرويد وير

نظام اندرويد وير والمعروف انخ خاص بالساعات الذكية، هناك نسبة من التطبيقات الجيدة لهذا النظام والذي تُمكّن المستخدم من الإستفادة الكبيرة من ساعته بإستخدام هذه التطبيقات، أحد التطبيقات والتي ينصح تثبيتها هو تطبيق Drextee والمتاح بشكل مجاني وكامل على المتجر، فكرة التطبيق تتبلور في جعله ساعتك الذكية مكان لرد وتواصل مع الآخرين وعلى أهم وأبرز شبكات التواصل الإجتماعية والتي سيأتي ذكرها لاحقًا في سطور هذه المقالة.

من جانبه يدعم التطبيق أغلب ساعات اندرويد وير الذكية، ومن خلاله يمكن الرد على الرسائل النصية القصيرة SMS، كذلك الرد على رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي وحاليًا يدعم التطبيق عدة خدمات اجتماعية أبرزها تيليجرام وماسنجر وتطبيق واتساب والتطبيق الرابع والاخير فايبر.

كما ويدعم التطبيق عدة لغات أهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية، وما يعاب فيه حقيقة الجهد في الكتابة عبر الساعة الذكية، كون أن شاشتها صغيرة جدًا مقارنةً بشاشات الهواتف الذكية، وأخيرًا كما أشرنا سابقًا التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله عبر الانتقال لصفحته من اسفل.

[appbox googleplay id=com.idelan.drexteemessenger&hl=ar]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *