التطبيقات

تطبيق Insta Rage لتركيب الرموز التعبيرية على صورك الشخصية

أصبحت الرموز او الرسوم التعبيرية أمر أساسي عند مستخدمي التواصل والتراسل مع الآخرين، كون أن هذه الرموز تعبر عن حالة وشعور المستخدم دون الحاجة لكتابة اي حرف، من جانبه هناك نوع آخر من التطبيقات التي تجلب هذه الفكرة ولكن ليس مع تطبيقات التواصل الاجتماعي او التراسل، بل من خلال وضع هذه الرموز على الصور الشخصية ومشاركتها، تطبيق Insta Rage أحد هذه التطبيقات والذي يدعم حاليًا نظام تشغيل iOS “ايفون فقط”.

من جانبه التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، وفكرته الصور أعلاه توجزها، وبالتالي يمكن للمستخدمين التعبير عن حالهم أثناء التقاط الصور ووضع رمز تعبيري يدل على حالتهم، حيث عشرات ومئات الرموز التعبيرية ستكون بين يديك.

وليس هذا فحسب بل يجلب التطبيق معه مجموعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكن إضافتها للصورة وإجراء التعديل عليها وإضفاء الجمالية بكل سهولة ويسر، مع إمكانية اضافة النصوص وتحريكها بالمكان المناسب، مع أختلاف انماط النص بالشكل الذي يرغب المستخدم بوضعه على صوره.

[appbox appstore id1093505198]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock