الهواتف الذكيه

آيفون 7 يمكن أن يدعى iPhone 6se من آبل

iphone-7

لنكن صريحين جدا، التسريبات التي حصلنا عليها إلى حد الآن حول آيفون 7 تؤكد لنا حقيقة أنه ليس هاتفا جديدا كليا ولا يبني لجيل جديد من آيفون كما توقعنا، ببساطة لا يمثل التصور الذي لطالما سمعناه عن الجيل القادم من هذه الهواتف التي بيع منها مليار جهاز منذ أول نسخة بيعت خلال 2007.

في هذا الصدد جاء تقرير جديد يؤكد على أن آبل تخطط لطرح هاتف iPhone 6se عوض آيفون 7 وهذا لأن التحسينات التي سيأتي بها الجيل الجديد لا ترقى لتحمل رقم اصدار جديد كليا.

هذا سيكون بمثابة اعتراف من آبل أنها اصدرت نسخة محسنة من آيفون 6 تضاف إلى آيفون 6 اس المتوفر منذ سبتمبر العام الماضي وبالتالي فالتغييرات الكبيرة و آيفون الثوري مؤجل حتى العام القادم عندما تحصل على شاشة أموليد من سامسونج والشركات المصنعة ومنها إل جي وايضا سيكون لديها المزيد من الأشهر قبل صيف العام القادم للأبحاث والتصميم قبل أن يدخل الإنتاج أما الجيل القادم فهو حاليا في الصين في طور الإنتاج ولا مجال للمزيد من التغييرات والتعديلات وسيتم الكشف عنه كما كل عام خلال سبتمبر.

المزايا المرتقبة للهاتف القادم هي المقاومة للماء وحذف المساحة التخزينية 16 جيجا بايت والتخلص من السماعات التقليدية وتغيير مكان الهوائيات مع تحسينات على البطارية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق