هواوي ستعلن عن هاتفها الذكي Honor Note 8 في الاول من اغسطس

هواوي ستعلن عن هاتفها الذكي Honor Note 8 في الاول من اغسطس
هواوي ستعلن عن هاتفها الذكي Honor Note 8 في الاول من اغسطس

في الاونه الاخيره بدات شركه هواوي باتباع نهج شركه سامسونج في اغراق الاسواق بهواتف ذكيه باسعار رخصيه وبالاخص من فئه هواتف الـ Honor , حيث تسعى الشركه الصينيه لتعزيز وتوسعه حصصها التسويقيه في سوق الهواتف المحموله , حيث اعلنت الشركه في مرات عديده بانها تنوي ان تكون الموزع الاكبر في هذا المجال في مطلع عام 2022 .

أحدث الاخبار الجديده تشير الى ان هواوي قد قامت بتحديد الاول من اغسطس المقبل موعدا رسميا للكشف عن هاتفها الذكي ” Honor Note 8 ” والذي حصل مسبقا على موافقة لجنة الاتصالات الصينية TENNA .

من المتوقع ان يضم ” Honor Note 8 ” شاشه ضخمه بحجم 6.6 انش بدقة وضوح الـ 2K , وسيضم معالج ثماني الانويه من نوع Kirin 950 .

بالاضافه الى ذلك يتوقع ان تطلق الشركه الصينيه خيارات متعدده لكل من ذاكره الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية حيث سيكون هناك نسخه 32 جيجابايت مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت , انا نسخه الـ 4 جيجابايت فسيتم تزويدها بذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت .

ومن المنتظر ان يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , وسيدعم الهاتف منافذ Type-C , وسيعمل ببطارية ضخمه بسعه 4400 ميلي امبير / ساعه , كما انه الهاتف سيجلب ميزع دعم البصمه من خلال زر ماسح البصمه .

اما حول سعر الهاتف يتوقع ان يصل سعر نسخة 32 جيجا بايت الى ” 300 دولار و  اما نسخه 64 جيجابايت فسيتم طرحها مقابل 344 دولار .

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *