أخبار المواقع

فيس بوك تنوي استغلال ميزة البحث لنشر المزيد من الإعلانات

3% من اجمالي المنشورات على فيسبوك هي اعلانات

عائدات فيس بوك قوية وهي تتنامى بقوة دون شك، وهذا كله بالاعتماد على الإعلانات حيث تستغل كل المساحات الإعلانات وتعرض الكثير من المنشورات المعلن عنها للمستخدمين في الصفحة الرئيسية والتي تظهر مع مختلف المحتويات التي يستكشفونها أيضا.

الآن تبحث الشركة عن المزيد من الامكانيات لاستغلالها لجي المال وهذا للحفاظ على نمو الإيرادات بشكل متواصل ويبدو أنها أخيرا ستستغل البحث وهي ميزة مهمة وأساسية يستخدمها معظم المستخدمين الذين يصل عددهم إلى 1.71 مليار مستخدم.

جاء هذا الخبر على لسان المؤسس مارك زوكربيرغ الذي يرى أنه حان الوقت بعد تطوير البحث في فيس بوك اتاحته للشركات لتستفيد منه وهذا من خلال عرض الإعلانات الخاصة بصفحاتها وايضا بمواقعها ومنتجاتها على نتائج بحث ذات صلة.

وقد تقدم لهم أدوات لمعرفة حجم البحث الشهير عن الكلمات المفتاحية التي تهمهم والمنافسين من أجل تشجيعهم على انفاق المال في اعلانات محرك البحث.

وتعد الإعلانات في الوقت الحالي المصدر الأول للربح بالنسبة للشركات ومحركات البحث والشبكات الاجتماعية على الإنترنت وبالطبع أيضا للمدونات والمجلات والصحف الإلكترونية لهذا تسعى هذه المؤسسات باستمرارها لتطويرها نحو الأفضل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق