التسويق الإلكتروني

منصة مكتب MAKTAPP تساعد الشركات العربية والمحلية على النجاح

MAKTAPP

بالنسبة للشركات الناشئة والصغيرة فإن إدارة الوقت وتحسين الإنتاجية هي من أكبر المشكلات التي تصادف فرق العمل في هذه المؤسسات، ومع انتشار الشركات الناشئة في المنطقة أصبح هذا التحدي هو الأبرز الذي يؤكد رواد الأعمال في المنطقة العربية أنه يعانون منه فعلا.

لهذا السبب جاءت منصة مكتب MAKTAPP من دولة قطر وهي تعاون بين رائد الأعمال اليمني وليد اليافعي وشريكه القطري صالح المنصوري واللذان يعملان في الدوحة على تطوير هذه المنصة مع فريق عمل عربي يفهم جيدا السوق العربية والمشاكل التي تقف في وجه المؤسسات بالوطن العربي.

بالنسبة لرائد أعمال وصاحب مشاريع متعددة أو مشروع واحد فقط فإن مكتب MAKTAPP يساعدهم على تحقيق أهداف مختلفة بدءا من تحديد المهام لكل موظف والمطلوب منه بالضبط ومراقبة انتاجية كل فرد على حدا لمعرفة من يبلي جيدا ومن لا يحقق المطلوب منه وبالتالي اتخاد الاجراءات المناسبة وتحسين فرق العمل من خلال اضافة العناصر النشطة إليها والتخلص من العناصر التي لا تساعد على تحقيق الأهداف المحددة.

من جهة أخرى فإن هذه المنصة تخزن المستندات وملفات العمل والوثائق عبر التخزين السحابي وعلى خوادم تعمل على مدار الساعة بجودة عالية و آمنة والملفات عليها مشفرة أيضا، ويمكن مزامنتها والوصول إليها من المدير والأعضاء أو الموظفين ذات الصلاحية بالولوج غليها من أي جهاز سواء نسخة الويب على سطح المكتب أو الموبايل أو الأجهزة اللوحية.

ملفات العمل بما فيها المستندات والوثائق والرسائل لن تواجه مشكلة ضياعها أو الوصول إليها من خلال الاختراقات والتهديدات الأمنية التي تواجه في العادة الشركات والمؤسسات بالمنطقة ومن المعلوم أن البنوك والشركات الناشئة ومختلف المؤسسات معرضة دائما لهجمات الكترونية سواء من منافسين أو مخترقين يعملون على ابتزاز المؤسسات.

أيضا يمكنك من خلال المنصة متابعة العملاء وتسجيلهم ومعرفة المبيعات والطلبات وأداء كل عميل لديك وبالتالي العمل على تحسين العلاقة مع الأقل انفاقا وتشجيع الجميع على مواصلة التعامل مع مؤسستك.

إلى جانب ما سبق يتم تطوير منصة مكتب MAKTAPP بشكل مستمر لتكون جيدة في الأداء وتقدم النتائج المطلوبة للشركات والمؤسسات التي تستخدمها وهي تتوفر على الواجهة العربية وأيضا الواجهة الانجليزية وكلاهما يدعمان سحب العناصر وإدارة البيانات والولوج إلى المنصة من أكثر من جهاز في نفس الوقت.

ويمكنك كرائد أعمال الحصول على تجربة مجانية في البداية لهذه المنصة قبل الاشتراك المدفوع فيها وهي تعد منصة أعمال ذات جودة عالية وبديلة للعديد من المنصات الأجنبية التي لا تفهم في السوق العربي ويمكنك الولوج إلى مكتب MAKTAPP الآن

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق