Alter تطبيق مشابه لفكرة تطبيق بريسما صاحب تحويل الصور للوحات فنية مذهلة

في الآونة الأخيرة إنتشر تطبيق بريسما Prisma بين المستخدمين سواء مقتني أندرويد او iOS، كون أن التطبيق جلب فكرة تحويل الصور الخاصة بالمستخدم للوحات فنية مذهلة للغاية، ولأول مرة في هذا النوع من التطبيقات يتم إستخدام الذكاء الإصطناعي في عملية تحويل الصور، من جانبه تم إطلاق تطبيق جديد يحمل إسم Alter وهو مشابه نوعًا ما لفكرة التطبيق المذكور مسبقًا.

من جانبه تطبيقAlter متوفر بشكل مجاني على نظامي تشغيل اندرويد و iOS، ومعه يمكن تحويل صورك إلى لوحات فنية مذهلة، كما ولو أن فنان قام برسمها بألوانه، ويعتمد التطبيق هنا ليس على الفلاتر ولا حتى على الذكاء الإصطناعي بل يعنمد على الشبكات العصبية في تحديد نمطية محتوى الصور والتحويل حسب إختيار المستخدم من فلاتر او تأثيرات أو أنماط بالمعنى الأصح.

ويأتي مع تطبيق Alter كاميرا مدمجة معه للإلتقاط السريع، ناهيك عن خيار إستيراد صورة من معرص الصور، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التطبيق متوفر بشكل مجاني وكامل يمكنك الإستفادة منه بتحميله من صفحته على النظام الذي تستخدمه في هاتفك الذكي.

[appbox googleplay id=com.futurecomes.android.alter] [appbox appstore id1130872295]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *