AudioVision مشغل موسيقى على اندرويد يستحق التجربة

على الرغم من وجود مشغل افتراضي على مختلف هواتف وأجهزة أندرويد، إلى ان المستخدمين عادة يحبون التغيير، وبالطبع هناك الكثير من التطبيقات الموجودة على متجر قوقل بلاي، لها من الأدوات التي تجعلها الأفضل في هذا المجال، وليس هذا فحسب بل أفضل من التطبيق الإفتراضي بحد ذاته، معنا اليوم أحد التطبيقات والت تعتبر مفضلة لدى الكثير من مستخدمي أندرويد لما يجلب معه الكثير من الإضافات والمميزات التي قل ما نجدها في تطبيق آخر.

تطبيق AudioVision والمتوفّر بشكل مجاني على متجر بلاي، أبرز مميزاته التصميم المصاحب له والذي يعتمد على مفهوم التصميم الراقي ماتيريال ديزاين،  كذلك إمكانية تخصيص واجهة التطبيق وحتى أثناء الإستماع للمطقع الصوتي مثل تغيير الخلفية ونمطها والألوان، أيضًا يحمل أدوات تنظيم الملفات الموسيقية حسب الاسم او الفنان او نوعها، جنبًا إلى جنب القدرة على انشاء قوائم وتسميتها.

ويدعم تطبيق AudioVision الاإنتقال بين المسارات من شاشة القفل، مع توفيره لويدجت خاص به يمكن تغيير مكانه وحجمه وإعداداته كما يريد المستخدم، ناهيك عن خاصية المعادل الصوتي، والعديد من المميزات التي سأدعها لتكتشفها بنفسك.

[appbox googleplay id=stesch.visualplayer]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *