أخبار المواقعالتطبيقات

تغطية الألعاب الأولمبية على فيس بوك

image005

منذ الأول من هذا الشهر وفيس بوك أطلقت قسما جديدا ومؤقتا على خدمتها لتغطية الألعاب الأولمبية الجارية حاليا في مدينة ريو دي جانيرو العاصمة البرازيلية.

وخلال هذه الفترة ستجد رسالة ترحيبية عند تسجيل الدخول إلى فيس بوك تخبرك بهذه الفعالية الرياضية وعند الضغط عليها ستنتقل إلى قسم يتضمن آخر الأخبار والمقالات الخاصة بهذه الفعالية والتي تنشرها المواقع والصفحات الرياضية الموثوقة.

كما ستجد أيضا نتائج الفعاليات والتفاصيل المختلفة إلى جانب التعليقات ونقاشات المهتمين المختلفين ويمكن للمستخدمين مشاركة النتائج على صفحاتهم الشخصية وأيضا متابعة الأحداث المختلفة بشكل حي.

وتحاول الشركة الأمريكية من خلال هذه الخطوة إلى ابقاء المستخدمين أطول مدة ممكنة في المنصة سواء نسخة الويب أو المحمول لمتابعة الأحداث الرياضية الجارية في البرازيل.

image003

وهذا بالفعل سيكون مفيدا للغاية بالنسبة لعشاق الرياضات المختلفة والذين يستخدمون هذه المنصة الاجتماعية في متابعة الأخبار التي تنشرها الصفحات الرياضية الكثيرة والمتواجدة عليها.

لا ننسى أيضا أنه أطلقت العديد من الفلاتر للبث الحي والتي تتضمن أعلام الدول المشاركة في التظاهرة الشهيرة وهذا لإضافتها على وجوه الأشخاص الذين يعقدون البث الحي ويشجعون دولهم أو دولة معينة في الألعاب الأولمبية 2016 ونفس الأمر أيضا لصورة الملف الشخصي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock