الهواتف الذكيه

تقرير: هواتف Nexus المنتظرة سيُعلن عنها في 4 اكتوبر هذا العام

تقرير: هواتف Nexus المنتظرة سيُعلن عنها في 4 اكتوبر هذا العام
تقرير: هواتف Nexus المنتظرة سيُعلن عنها في 4 اكتوبر هذا العام

إنتهينا قبل يومين من التقارير والتسريبات الخاصة بهاتف شركة سامسونج جالاكسي نوت 7، حيث أن هذا الهاتف والذي تم الإعلان عنه رسميًا كان أكثر الهواتف منتظرة للإعلان عنها، الآن ننتظر الإعلان الرسمي لهواتف شركة قوقل Nexus والتي تعاونت هذا العام مع شركة HTC، ولا ننسى أيضًا هاتف آيفون 7، لكن موضوعنا هذا يهتم بتقرير تم نشره يفيد بأن هواتف قوقل القادمة سيتم الإعلان عنها في تاريخ الرابع من شهر أكتوبر من هذا العام.

من جانبه خلال الايام القليلة الماضية تم تسريب مواصفات هاتف Nexus Sailfish والذي هو أحد الهواتف المنتظرة الإعلان عنها، كذلك اليوم تم رصد هاتف Nexus Marlin يمكنك الإطلاع على تسريبات هذا الهاتف من هنا.

عمومًا ما يهمنا هو الإعلان الرسمي والذي سيكون كما اشرنا سابقًا في 4 أكتوبر، وهذا الموعد متنساق جدًا مع المواعيد المختلفة التي من خلاله أعلنت قوقل عن نسخ هواتفها Nexus السابقة، حيث من المعروف ان هاتف Nexus 6P كان بآواخر سبتمبر أي أوائل أكتوبر، كذلك الهاتف Nexus 6 تم الإعلان عنه في اكتوبر.

أخيرًا بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذه التقارير، فقط ننتظر الإعلان الرسمي من الشركة، وبات تحديد اليوم قريبًا جديد، وسنكون في الموعد إن شاء الله.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق