عدوى تطبيق بريسما، تطبيق آخر جديد يحوّل الفيديو إلى لوحة فنية

منذ إطلاق تطبيق بريسما على اندرويد و iOS قبل عدة أسابيع من الآن، والذي صاحب إطلاق هذا التطبيق بطأ في خودام التطبيق بسبب ان الاستقبال كان غير متوقع وكبير للغاية، شاهدنا العديد من التطبيقات التي بدأت بإتباع نفس الفكرة وجلب تقريبًا نفس الأدوات مثلًا تطبيق Alter الذي كان لنا موعد معه وقمنا بمراجعته يمكنك الإنتقال إلى هنا والإطلاع على ما يخص التطبيق.

الآن تم إطلاق تطبيق جديد يحمل إسم Artisto، وبالرغم من ان الفكرة مشابهة إلى أنه يأتي بخاصية تحويل الفيديوهات إلى لوحة فنية، إعتمادًا على الذكاء الاصطناعي وليس على فلاتر جاهزة، وعلى الرغم من وعود بريسما بإطلاق هذا الدعم على الفيديوهات جنبًا إلى جنب مع الصور إلى أن هذا التطبيق قد سبقها في ذلك.

فيما يخص النتائج فالنتائج مبهرة ومذهلة للغاية، وحاليًا التطبيق متوفّر فقط على نظام iOS وقريبًا سيتم طرحه على نظام اندرويد، مع الإشارة أن التطبيق متوقر بشكل مجاني وكامل على المتجر يمكنك تجربته والإستفادة منه كثيرًا في تحويل أعمالك المرئية إلى اعمال فنية مذهلة.

[appbox appstore id1137893020]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

تعليق واحد

  1. يا سيد احمد يا كاتب الموضوع (عدوة)!!!!!!! عدوى تطبيق كذا تنتقل الى …… الخ
    لا يمكن ان نتجاوز ونتساهل مع هكذا اخطاء وقبل النشر اسأل احدهم ليفيدك لقد قلبت المعنى الى لا معنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *