التطبيقات

محرر الصور الإحترافي Kada Camera على أندرويد

محرر الصور الإحترافي Kada Camera على أندرويد
محرر الصور الإحترافي Kada Camera على أندرويد

لعل أكثر التطبيقات المتواجدة على مختلف متاجر أنظمة التشغيل المختلفة هي تطبيقات معالجة وتحرير الصور، وفعلًا كل فترة تظهر لنا تطبيقات في هذا المجال، وبالطبع ما يهم المستخدم دائمًا وأبدًا هو إقتناء الأفضل في كل مجال، معنا اليوم أحد التطبيقات الداخلة في هذا المجال والتي يستحق التجربة، تطبيق Kada Camera والمتاح مجّانًا على متجر قوقل بلاي، من جانبه يحمل التطبيق في جعبته الكثير من الأدوات والمميزات التي تجلعه يستحق التجربة.

كما ويدعم التطبيق إضافة الفلاتر أثناء إلتقاط الصورة وبذلك يوفّر على المستخدم الوقت والجهد في عملية إختيار الفلتر بعد الإلتقاط، جنبًا إلى جنب يجلب فلاتر خاصة بصور السيلفي، وخيار إستيراد الصور من المعرض، مع توفيره لأكثر من 50 فلتر متاح يمكن الإختيار فيما بينها.

ناهيك عن الأدوات الأخرى الداخلة في مجال التعديل على الصور كالقص والتدوير ,,إلخ، وخيار مشاركة الصورة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وبنقرة واحدة فقط، أخيرًا وكما أسلفنا لكم التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تجربته بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي .

[appbox googleplay id=com.kada.camera]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق