التطبيقات

تويتر تُطلق ميزة اللحظات “Moments” للجميع

تويتر تُطلق ميزة اللحظات "Moments" للجميع
تويتر تُطلق ميزة اللحظات “Moments” للجميع

أعلنت تويتر اليوم عن خطة إطلاق ميزة اللحظات “Moments” خاصتها لجميع مستخدميها، وذلك خطوة منها لمنافسة سناب شات في ميزتها القصص، وكذلك انستغرام التي بدورها أعلنت مؤخرًا عن إطلاقها ميزة القصص والمشابهة نوعًا ما لميزة سناب شات، عمومًا أشارت الشركة أن هذا الإطلاق سيكون أولًا لأصحاب الحسابات الكبيرة والتي لها تأثير واضح على شبكة التدوين المصغر، جنبًا إلى جنب ايضًا سيتم إتاحتها بشكل تدريجي لاصحاب الشركات والعلامات التجارية، لتكون أخيرًا متاحة للجميع.

من جانبه هذه الميزة او الخاصية ستتيح للمستخدمين طريقة سهلة لمتابعة المستخدمين الآخرين وكذلك تتبع الأحداث الجارية لحظة بلحظة، وسيتمكن المستخدمين أيضًا من إنشاء لحظاتهم الخاصة بهم من تلقاء تفسهم، وليس الإعتماد على فريق خاص بها كما كان مقرر في السابق.

أخيرًا أشارت تويتر بأن ميزتها سيكون لها تصميم جديد وصفحة جديدة خاصة بها، وستحمل مجموع التغريدات بأنواعها، على ان يتم ايضًا فيها دعم التفاعل من قبل المستخدمين.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock