تسريب مواصفات هاتف Huawei Mate 9

تسريب مواصفات هاتف Huawei Mate 9
تسريب مواصفات هاتف Huawei Mate 9

من الهواتف المنتظر الإعلان عنها هاتف Huawei Mate 9 من هواوي، ولا ننسى الهاتف الأبرز وهو آيفون 7 كذلك هاتف شركة ال جي v20، عمومًا من المقرر ان تعقد شركة Huawei مؤتمرها في معرض IFA والذي سينعقد في شهر سبتمبر القادم، وظهرت تسريبات تفيد بأن الشركة ستعلن عن هاتفها Huawei Mate 9 في سبتمبر، وبنفس السياق ظهرت شائعات اخرى تُفنّد ذلك وقالت انّه لن يكون في سبتمبر.

عمومًا ظهر اليوم تسريب يعرض لنا مواصفات الهاتف الذكي Huawei Mate 9، ومصدر التسريب قاعدة البيانات GFX التي لها دور كبير في الكشف عن مواصفات الهواتف الغير معلنة عها، وذكر المصدر سيحمل الهاتف شاشة بقياس 5.9 بوصة وبدقة 1080p، ومعالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Hi3660 وبسرعة تردد 2.6 غيغاهيرتز، بالاضافة الى معالج رسومات T880 GPU، ونظام تشغيل اندرويد 7.0 “نوجا”.

كذلك يُظهر التسريب ان الهاتف سيحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل، وأمامية 8 ميغابيكسل، أخيرًا هذا ما تناوله تسريب اليوم فيما يتعلق بمواصفات الهاتف المنتظر Huawei Mate 9.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *