التطبيقات

تطبيق Smart Kit 360 يوفّر 32 أداة مهمة يجب ان تكون على أي هاتف

تطبيق Smart Kit 360 يوفّر 32 أداة مهمة يجب ان تكون على أي هاتف
تطبيق Smart Kit 360 يوفّر 32 أداة مهمة يجب ان تكون على أي هاتف

تطبيق Smart Kit 360 أول الكلمات فيما يخص هذا التطبيق بأنه يستحق التجربة وأنصح الجميع بتثبيته، كون أنّه يوفّر أهم الأدوات المتوفرة على شكل تطبيقات منفصلة ويجمعها في تطبيق واحد وشامل، من جهته التطبيق متوفّر على نظام تشغيل اندرويد والأجمل انه متاح بشكل مجاني وكامل على المتجر.

في سياق الموضوع يوفّر التطبيق 32 أداة سنأتي بذكرها في سطور هذه المقالة، مما ستيمح لك هذه الوظائف أو الأدوات الاستغناء عن تحميل عشرات التطبيقات، فيما يخص هذه الأدوات فالتطبيق يوفر أداة رصد دقات القلب، وأداة الترجمة لكل اللغات، وأداة الكشاف، وأداة مشغل الموسيقى، وأداة البوصلة، ومحوّل العملات، وأداة مسح ذاكرة الوصول العشوائي، وموفر البطارية، واداة مراقبة الصوت، واداة الخرائط، وأداة الزووم، وخاصية المرأة، وأداة القياس عبر الكاميرا، وصانع النغمات.

أيضًا اداة كشف المعادن، والمفكرة، والآلة الحاسبة والرسم البياني، واداة تحويل الوحدات الفيزيائية، واداة تسريع الهاتف، والماسح الضوئي، ومدير الملفات، وساعة التوقيت، واداة التذكير ,,إلخ.

وكما أشرنا سابقًا كل ذلك في تطبيق واحد ومتاح بشكل مجاني وبالكامل للجميع.

[appbox googleplay id=com.kafuiutils]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock