الشركات التقنيةالهواتف الذكيه

تشاؤم كبير بخصوص مبيعات آيفون 7

آيفون 7

فيما تستعد شركة آبل للكشف عن هاتفها الذكي آيفون 7 خلال الفترة القادمة وبالطبع خلال شهر سبتمبر للمنافسة بقوة في السوق فإن المحللين بدأوا من الآن الحديث عن توقعاتهم لمبيعات هذا الجهاز.

بالنسبة للمحلل Steve Grasso فإنه متشائم تماما بخصوص مبيعات آيفون 7 الذي أكد بأنه سيفشل حتما وسيواجه نفس مصير الجيل الحالي وهذا ببساطة لأنه لن يأتي بأي جديد على مستوى التصميم والاختلاف على مستوى التقنيات عن الاصدار الحالي.

التسريبات المخيبة وحتى الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز ستجعل عشاق آبل يؤجلون الحصول على هاتف جديد منها إلى العام القادم أي أن دورة تجديد الهواتف ستصبح 3 سنوات عوض التجديد كل عامين كما هو الأمر خلال السنوات الماضية.

المحلل Steve Grasso شكك في قدرة آبل على تجاوز الأزمة الحالية خصوصا وانها تعتمد على منتج واحد بشكل أساسي وهو آيفون وهذا الأخير يعاني من قلة الابتكار والتجديد وهناك هواتف أفضل منه في السوق هي التي تحصل على مبيعات قوية.

ورفض القول بأن ما يحدث لشركة آبل هو بسبب تراجع الاقبال على الهواتف الذكية قائلا أن هذا خاطئ بالنظر إلى مبيعات سامسونج المتنامية ولدينا أيضا الشركات الصينية التي تزداد حصتها السوقية باستمرار.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock