صور هاتف ايفون 7 بلس باللون الاسود

صور هاتف ايفون 7 بلس باللون الاسود
صور هاتف ايفون 7 بلس باللون الاسود

من المنتظر ان تكشف شركه ابل عن ايفون 7 مطلع شهر سبتمبر المقبل , والذي ما زال عشاق الشركه الاميركيه ابل ينتظرونه بفارغ الصبر لرؤية ما ستقدمه الشركه في هذا الهاتف وخاصه بعد الازمه الحاليه التي تمر بها ابل .

اليوم ظهرت صور جديدة تستعرض النسخة السوداء من هاتف آيفون 7 بلس على الموقع الصيني ” mydrivers ” , وتبين الصور ان اللون الجديد يعطي منظر مميز للهاتف وكما هوا معروف فان اللون الاسود يعتبر ملك الالوان .

بحسب التسريبان فان هاتف ايفون 7 بلس سيحمل 3 نماذج من مساحة التخزين الداخلية 32GB / 128GB / 256GB، أما الكاميرا فقد ذكر المصدر أنه يمكن أن يجلب الهاتف كاميرتين مزدوجتين كل منهما بقوة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل.

بالاضافه الى تدعيم الهاتف بمعالج Apple A10 الذي سيكون متطورا للغاية و ستعمل TSMC على تصنيعه , و نحن نتوقع أن يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت بالنسبة لآيفون 7 و 3 جيجا بايت بالنسبة للنسخة الأكبر.

من المرتقب أن يحمل آيفون 7 و iPhone 7 Plus كاميرا أفضل و الحساس بالطبع سيكون من سوني التي تبدع في هذا المجال كما عادتها.

لا نتوقع أن تعمل الشركة الأمريكية على زيادة الميغا بيكسل، لهذا ستركز أكثر على تحسين الكاميرا و زيادة المزيد من التقنيات و إصلاح الأخطاء الموجودة في الجيل الحالي.

تطبيق الكاميرا هو أيضا سيشهد عددا من التغييرات و منها تحسين الواجهة و تسهيل التعامل معها و اضافة مزايا مؤثرة أخرى.

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *