لمستخدم النسخة التجريبية من نظام اندرويد نوجا 7.0 جّرب تطبيق Quidgets

مستخدمي أندرويد وتحديد أصحاب النسخة الأخيرة من نظام التشغيل المعروف بإسم مارشيملو، ينتظرون على أحر من الجمر إطلاق قوقل للإصدار الجديد والذي يحمل رقم إصدار أندرويد 7.0 والذي أيضًا حمل إسم نوجا”، من جاتبه هذا النظام سيُجلب معه الكثير من المزايا الجديدة والمفيدة جدًا، أبرزها ميزة توفير البطارية، وميزة الرد المباشر لإشعارات التطبيقات من مركز الإشعارات والتعامل والتفاعل معها.

ف نفس السياق النسخة التجريبية على ما أظن الثالثة متاحة للمستخدمين، ويمكن تحميلها وتثبيتها على الهاتف يدويًا، ولكن يفضل الإعلان الرسمي والإنتظار، عمومًا من قام بتثبيت النسخة التجريبية من النظام المذكور يمكنه الإستفادة كثيرًا من تطبيق Quidgets والذي تم إتاحته مؤخرًا على متجر قوقل بلاي.

فكرة التطبيق إضافة ويدجت لأحد التطبيقات المثبتة لديك على شريط الإعدادات السريعة ” Quick Settings”، والذي يمكن إظهارة عند التمرير من أعلى لأسفل، فمثلًا يُمكن للمستخدم وضع تطبيق واتساب في قائمة هذه الإعدادات، وبذلك يوفّر إمكانية الوصول السريع للتطبيقات المفضلة، أخيرًا التطبيق متاح مجانيو بشكل كامل لأصحاب هذا النظام.

[appbox googleplay id=com.loveshack.edelman&hl=en]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *