الهواتف الذكيه

تسريب صور لهاتف ايفون 7 بلس يؤكد قدومه بكاميرتين مزدوجتين

من أكثر الهواتف المنتظر الإعلان عنها هاتف شركة أبل آيفون 7 “iPhone 7” ونسخه ايفون 7 برو وكذلك ايفون 7 بلس، وحتى هذه اللحظة الشركة لم تؤكد وجود النسخة الثالثة وهو ايفون 7 برو، على الرغم من ظهور تسريبات وتقارير تفيد بنية الشركة إطلاقه، عمومًا في تسريب جديد طال هاتف iPhone 7 Plus يؤكد بقدوم الهاتف بكاميرتين مزدوجتين، على غرار الهاتف الرئيسي iPhone 7 الذي سيأتي بكاميرا واحدة فقط.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في تاريخ السابع من شهر سبتمبر القادم، في سياق آخر عرضنا عليكم بالأمس صور أخرى مسربة قد طالت نفس الهاتف والنسخة ولكن باللون الأسود، وذلك على الموقع الصيني ” mydrivers ”، وتُظهر الصور ان اللون الجديد يعطي شكلًا وتصميمًا مميزًا للهاتف، وليس كما عودتنا أبل على إطلاق الوان اخرى غير الاسود.

وبحسب التسريب فان هاتف ايفون 7 بلس سيحمل 3 نماذج من مساحة التخزين الداخلية 32GB / 128GB / 256GB، أما الكاميرا فقد ذكر المصدر أن الهاتف يجلب كاميرتين مزدوجتين كل منهما بقوة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock