أخبار المواقع

جوجل يختبر ميزة “الناس يسألون أيضا عن” بشكل جديد

people-also-ask-1

نتائج بحث جوجل في المستقبل القريب ستتغير كثيرا وستستقبل المزيد من العناصر التي تجعل تجربة البحث غنية ومفيدة أكثر مما عليه حاليا.

مربع آخر سيظهر للباحثين من وقت لآخر تحث النتيجة الأولى التي ستكون عبارة عن تعريف للكلمة التي تبحث عنها خصوصا إن كانت اسم مؤسسة حكومية أو رمز لمنتج مشهور أو رمز رياضي وعلمي وطبي.

المربع يدعى “People Also Ask” أو “الناس يسألون أيضا عن” وهو يتضمن العديد من الأسئلة الأخرى التي توجد ضمن مربعات تحثها جواب للسؤال الرئيسي وبالضغط على الأسئلة الأخرى تحصل على الأجوبة في نفس الصفحة دون الحاجة لإعادة تحميلها.

ومن المعلوم أن هذه الميزة متوفرة في جوجل خلال الأشهر الأخيرة لكن ليس بنفس الشكل وهنا يمكننا القول أنه تغيير في الشكل فقط لا غير.

التحسين في الميزة يركز هذه المرة على كم الأسئلة الذي يظهر في المربع فبعد أن كان عددها 4 فقط في نتائج البحث السابقة فإن عددها الآن يصل إلى أكثر من 7 أسئلة ما يعني المزيد من المعلومات.

وما يجب عليك معرفته هو أن هذا التعديل الجديد يتم حاليا اختباره على نسخة المكتب من جوجل فقط ولا يشمل نسخة الموبايل، وتريد الشركة الأمريكية من خلاله أن توفر أجوبة فورية للأسئلة المختلفة دون استهلاك مساحة أيضا في الصفحة حيث بالنظام القديم ستستهلك هذه الميزة المزيد من المساحة ويمكن أن تؤثر سلبا على النتائج المجانية.

people-also-ask-2

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق