الهواتف الذكيه

سامسونج تعلن رسميا عن موعد اطلاق Galaxy Tab S3

سامسونج تعلن رسميا عن موعد اطلاق Galaxy Tab S3
سامسونج تعلن رسميا عن موعد اطلاق Galaxy Tab S3

من المنتظر ان تشارك شركة سامسونج في فعاليات معرض إيفا 2016 في برلين , والذي يتكشف فيه عن احدث منتجاتها الذكيه وقد قامت اليوم شركه سامسونج بالكشف رسميا بانها ستقوم بالاعلان عن لوحي Galaxy Tab S3 في الاول من شهر سبتمبر المقبل .

وتشير التقارير ايضا بان الشركه تنوي ايضا الكشف عن ساعتها الذكية Gear S3 , اما عن المواصفات الخاصه بلوحي Galaxy Tab S3 فاشارت سامسونج الى ان الجهاز سياتي بمواصفات راقية جدا وسياتي بتصميم من المعدن ويتوقع ان يشمل العديد من المميزات المتوفره في هاتف جالاكسي نوت 7 والذي كشف الشركه الكوريه عنه يوم 2 من شهر اغسطس الجاري .

لوحي Galaxy Tab S3 تم رصده على منصه نتائج الاختبار GFXBench حيث سيقدم شاشه Super AMOLED بحجم 9.7 انش بدقة وضوح 2048 × 1536 بيكسل , وهي نفس الدقه المتوفره في جهاز الـipad و Tab S2 , و سيتم تدعيم الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 652 ثماني النواه المعالج مدعم بشرائح رباعيه من نوع Cortex-A72 ورباعيه اخرى من نوع Cortex-A53s مع معالج رسوميات Adreno 510 , بالاضافه الى 3 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجا .

بجميع الاحوال ربما هذه المواصفات هي ليست رسميه حيث ان مواقع نتائج الاختبار تحصل على اكثر من نوع من الجهاز قبل اعتماد النسخه النهائية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأي واحد على “سامسونج تعلن رسميا عن موعد اطلاق Galaxy Tab S3”

  1. في قائمة الانتظار !!
    أتمنى ألا يخيب الآمال كسابقه
    لو أنه يتوفر على usb c و بطارية أكبر من 5000 ملي ورام على الأقل 4 gb
    ومعالج exynos 8893 أو90 وبسعر 480$
    (يبدوا أنني أحلم، فسام تهتم بنفسها جيدا ونحن لسنا بشيء في نظرها على الأرجح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق