رسميا مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 موبايل الذكرى للهواتف

رسميا مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 موبايل الذكرى للهواتف
رسميا مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 موبايل الذكرى للهواتف

كشفت قبل قليل السيدة ” Dona Sarkar ” رئيسية قطاع ويندوز انسايدر في عملاقه البرمجيات في مايكروسوفت في تغريده لها عبر موقع التدوين المصغر تويتر عن اطلاق تحديث الذكرى الخاصه بنظام التشغيل ويندوز 10 موبايل , حيث اعلنت الشركه بانه بامكان المستخدمين ابتداء من اليوم الاطلاق على تحديثات ويندوز 10 موبايل للحصول على تحديث الذكرى ” Windows 10 Anniversary ” او بما يعرف بـ ويندوز 10 ريدستون .

تحديث الذكرى سيبدا اطلاقه اليوم بشكل تدريجي لجميع الاجهزه التي حصلت على نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل بشكل رسمي , علما ان عملية اطلاق التحديث ستعتمد على بعض الامور المعينه التي قامت بتحدديها مايكروسوفت في نظامها الداخلي لكن سيتمكن جميع المستخدمين خلال هذا الاسبوع والاسبوع القادم تقريبا بالحصول على تحديث الذكرى بشكل طبيعي دون حدوث اي مشاكل .

ويندوز 10 موبايل الذكرى سيقدم للمستخدم تجربة جديده بالاضافه الى العديد من المميزات التي اعلنت عنها مايكروسوفت والتي قام بتجربتها العديد من المستخدمين المشاركين في نظام ويندوز انسايدر والذي يسمح بتجربة التحديثات قبل وصولها لعموم المستخدمين .

من أبز المميزات التي سيقدمها تحديث ” Windows 10 Anniversary ” الخاص بالهواتف تحسينات بالجمله على مركز العمل , حيث بات الان بامكان المستخدم ترتيب اولوية الاشعارات بالاضافه الى ان مايكروسوفت قامت باطلاق ميزه تجميع الاشعارات بحيث اذا وصل للمستخدم عده اشعارات من تطبيق فيسبوك او تويتر فانه سيتم تجميعها تحت مجموعه واحده وليس كما كان سابقا كل اشعار بشكل منفصل .

كما شمل التحديث اصلاحات عديده ومميزات عديده لكل من كورتانا ومتصفح مايكروسوت ايدج بالاضافه الى الشاشه الرئيسية , ويذكر ان مايكروسوفت قامت بإزالة ركن الأطفال من النظام .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *