الهواتف الذكيه

اطلاق هاتف Honor 8 في الولايات المتحده وقريبا في الشرق الاوسط

اطلاق هاتف Honor 8 في الولايات المتحده وقريبا في الشرق الاوسط
اطلاق هاتف Honor 8 في الولايات المتحده وقريبا في الشرق الاوسط

أعلنت شركه اونور احدى الشركات التابعه لشركه هواوي الصينية خلال شهر تموز الماضي عن هاتفها الذكي ” Honor 8 ” , والذي اتاحته الشركه في الصين فقط في بداية اطلاقه .

هاتف Honor 8 إعتباراً من اليوم أصبح متاحا في الولايات المتحده الاميركية بسعر 399.99 دولار , كما اعلنت الشركه الصينية ان الهاتف سيصل لاسواق الشرق الاوسط يوم 5 سبتمبر المقبل مع العلم ان الهاتف متاح للحجز المسبق في متجر honorarabia اعتبارا من يوم 24 اب الجاري .

ياتي هاتف Honor 8 مع شاشة بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانويه من نوع Kirin 955 المزود بشرائح رباعيه من نوع Cortex-A72 بتردد 2.3 جيجاهرتز وشرائح رباعيه اخرى من نوع Cortex-A53 بتردد 1.8 جيجاهرتز .

بالاضافه الى ذلك يمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 بالاضافه الى فلاش LED , كما يتواجد كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة بدقة f/2.4 .

كما أعلنت هواوي ايضا بانها قامت بتوفير نسخ متعدده من ذاكره الوصول العشوائي لهاتفها الجديد Honor 8 وهي 3 و 4 غيغابايت بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت بالاضافه الى خيارات متعدده لمساحة التخزين الداخلية 32 و 64 غيغابايت .

ويعمل الهاتف الذي ياتي بسمك 7.45 ملم وبوزن 153 غرام بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع بطارية بسعه 3000 ميلي امبير / ساعه , كما ديعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , ويعمل مع شريحتي اتصال .

اما حول الاسعار فقد حددت شركه هواوي سعر نسخه 32 غيغابايت المزوده بـ 3 غيغابايت رام 298 دولار , اما نسخه 32 غيغابايت الاخرى مع 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوئاي فقد تم تحديد سعرها مقابل 343 دولار , اما نسخه 64 غيغابايت مع 4 غيغابايت رام فتم تحديد سعرها مقابل 373 دولار علما ان الشركه لم تعلن عن اسعار نسخه الهاتف المزوده بذاكره وصول عشوائي 6 غيغابايت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق