تطبيق التلوين BBC Colouring على اندرويد و iOS

تطبيقات التلوين هي كثيرة وتختلف من حيث ما تقدمه من اشكال للرسم او طريقة أو حتى إمكانية الإستخدام من حيث التعقيد والبساطة، من جانبه أطلقت الإذاعة البريطانية والمعروفة بإسم بي بي سي BBC تطبيقًا جديدًا يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS من جهته يأتي هذا الإطلاق من ضمن الخدمات التي تقدمها الإذاعة العالمية، فيما يخص التطبيق يحمل إسم BBC Colouring وهو عبارة عن تطبيق خاص لمحبي التلوين وتحديدًا المستخدمين أصحاب العمر الصغير، وذلك لقضاء وقت فراغهم بالتلوين على الصور الجاهزة.

ويوفر التطبيق مجموعة 45 صورة مفرغة وعلى المستخدم تلوينها حسب ذوقه وحسب الألوان التي يريدها، فالتطبيق يوفّر له مختلف درجات الألوان، وهذه النماذج معظمها معقدة في التلوين وبذلك سيقضى المستخدم وقت طويل في رسم الصورة وهذا هو المطلوب مع إمكانية الإستكمال في وقت لاحق.

أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل سواء على متجر قوقل بلاي او متجر ابل وستور، وهو يدعم أندرويد 4.0 فأحدث وبحجم 52 ميغابايت، أما على النظام الآخر فهو يدعم  iOS 5.1.1 فأحدث وحجمه 78.9 ميغابايت.

[appbox googleplay id=com.bbc.doctorwhocolouring] [appbox appstore id1098209028]

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *