أخبار تقنيةالشركات التقنية

رسميا شركة بين مايكروسوفت و لينوفو في قطاع الموبايل

Microsoft-apps-1340px-840x560

تربط مايكروسوفت علاقة جيدة بمختلف الشركات الأخرى سواء سامسونج، سوني أو إتش بي ومختلف الشركات الأخرى وبالطبع الشركات الصينية هي ليست خارج هذه المعادلة.

الآن أعلن عن شراكة رسمية بين لينوفو و مايكروسوفت بموجبها ستأتي هواتف الأولى محملة بتطبيقات الشركة الأمريكية ومنها سكايب و حزمة أوفيس مع إمكانية توفير بعض خدماتها بشكل مجاني ومنها خدمة التخزين السحابي التي يمكن ان نرى هواتف موتورولا و لينوفو تأتي مع مساحة تخزينية مجانية لمن يقتني هذه الهواتف.

هذا بطبيعة الحال يعني لمايكروسوفت المزيد من المستخدمين وحصة أكبر لتطبيقاتها في الموبايل خصوصا وان لينوفو لديها الخبرة والشعبية الكبيرة في مختلف الاسواق العالمية خصوصا الهند والصين ودول الخليج العربي وأفريقيا ولها امتداد متنامي في السوق الأمريكية وامريكا اللاتينية.

ومن المعلوم أن الشركة الصينية مرت خلال الأشهر الماضي من حالة تراجع على الساحة بسبب تداعيات الاستحواذ على موتورولا التي أخدت بعض الوقت وينتظر ان تعود بقوة للمنافسة العام القادم وقد رأينا منها بعض الهواتف المميزة هذه السنة.

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تربط بين مايكروسوفت أيضا وسامسونج وشركات أخرى منها سوني لتستغل بذلك شعبيتها من أجل حصد المزيد من المستخدمين والعائدات من الهواتف الذكية فيما تحاول انجاح ويندوز فون الذي تراجعت حصته السوقية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock