أخبار المواقع

التواصل على فيس بوك ماسنجر بدون الحاجة للإضافة

sub-buzz

هناك الكثيرون ممن يستخدمون فيس بوك ماسنجر للتواصل دون ان تكون جهات الاتصال التي يتواصلون معها ضمن الأصدقاء وهذا ما اكتشفته الشركة الأمريكية.

والسبب وراء هذا التصرف او سلوك المستخدم هو ان أحدهم لا يريد اضافة شخص إلى أصدقائه لكن تربطهما مصالح تجارية فقط فيتوصلان على ماسنجر.

وقد يكون السبب أيضا صديقين في الواقع يتضيقان بسبب المنشورات وتفاعل كل واحد منهما مع منشورات الآخرين والتي يتعمد فيس بوك اظهارها لكلا الطرفين، لذا تجنبا للمشاكل يتم الازالة من الأصدقاء بالتراضي ويبقى التواصل قائما بينهما.

فيس بوك الآن وحسب مصادرنا تعمل على ميزة  “اضف جهة اتصال” Add Contact والتي تمكن المستخدم من إضافة مستخدمين آخرين لهذه الشبكة الإجتماعية إلى قائمة يمكنك فيها الوصول سريعا إلى الرسائل والتواصل معهم بدون الحاجة للإضافة والصداقة الإلكترونية على هذه الشبكة، وبالتالي تجنب كلا الطرفين الاطلاع على أنشطة الآخر الاجتماعية على المنصة ونفس الأمر أيضا للمنشورات الخاصة بالأصدقاء.

وتعد هذه الميزة خطوة في تعزيز الخصوصية على فيس بوك الذي يعاني الملايين من الشباب فيه من قدرة الآخرين على تتبع الاعجاب بالمنشورات وما يكتبونه لأصدقائهم، وهي خطوة في سبيل الابقاء على الشباب الذين اختاروا حاليا الرحيل إلى سناب شات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق