الهواتف الذكيه

ال جي ما زالت تتفاخر بجودة ونقاوة الصوت في هاتفها المنتظر V20

ال جي ما زالت تتفاخر بجودة ونقاوة الصوت في هاتفها المنتظر V20
ال جي ما زالت تتفاخر بجودة ونقاوة الصوت في هاتفها المنتظر V20

خلال الأيام والاسابيع القليلة الماضية ظهرت مجموعة من التسريبات والتقارير وكذلك بعض المواصفات الرسمية التي سياتي بها الهاتف المنتظر من قبل الشركة الكورية LG هاتف LG V20، حيث أعلنت قوقل وبشكل رسمي ان الهاتف هذا سيكون الأول بطرحه بنظام تشغيل اندرويد 7.0 “نوجا”، كذلك أعلنت ال جي أن هاتفها سيكون الأول الذي يحمل تقنية الصوت 32-bit Hi-Fi Quad DAC.

عمومًا ما زالت الشركة تتغنى بهاتفها قبل الإعلان عليه، ولا تريد الشركة من هذا الأمر توقعات فقط بل تحتاج إلى رفع مستوى الضجيج حول الهاتف، حيث من المعلوم للجميع ان مبيعات هاتفها الرائد ال جي جي 5 لم تصل لجدول التوقعات التي وضعته الشركة.

عمومًا أطلت الي جي مرة أخرى وأعلنت بأنها تعمل مع B & O PLAY التي لها الباع الطويل والتاريخ الحافل بالمنتجات السمعية المحمولة وكذلك سماعة الرأس، وبكل تأكيد ستستثمر الشركة خبراتها ووضعها على أكل وجه في هاتف LG V20، أخيرًا الإعلان الرسمي للهاتف سيكون في تاريخ الرابع من شهر سبتمبر القادم بمشيئة الله وسنكون في الموعد.

المصدر

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق