التطبيقات

تطبيق بريزما “Prisma” على ايفون يدعم التحرير بدون الاتصال بالانترنت

 

 

في الآونة الأخيرة تطبيق بريزما أحد أبرز التطبيقات المتداولة بين المستخدمين، والذي لأول مرة إستخدم في تحرير الصور الشكبات العصبونية والذكاء الإصطناعي، والذي تتبلور فكرة التحرير هذه في جعل الصورة لوحة فنية، ومنذ اللحظة الأولى لطرح التطبيق على متجر ابل وستور ومن ثم قوقل بلاي، عشرات الملايين من المستخدمين حمّلوا وقاموا بتجربة التطبيق، والجميع دون استثناء اعجبوا به.

وقد واجه المستخدمين مشاكل في استجابة التطبيق وذلك بسبب الضغط على خوادم التطبيق كونه يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، الآن أعلن فريق عمل التطبيق على إتاحة التحرير دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، وبالطبع هذه خطوة أكثر من رائعة وستنال رضا جميع المستخدمين.

من جانبه هذا الدعم حاليًا يدعم فقط أجهزة آيفون، على أندرويد خلال الايام أو الاسابيع القليلة القادمة سنرى هذا الدعم، كذلك أعلنت الشركة انها ستتيح العديد من التأثيرات الجديدة في التحديثات القادمة، والآن لتجربة التطبيق يمكنك الإنتقال لصفجته على متجر ابل وستور عبر الاسفل وهو متاح بشكل مجاني وكامل.

[appbox appstore id1122649984]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock