الهواتف الذكيه

ظهور صور مسربة لاغطية هاتف LG V20

ظهور صور مسربة لاغطية هاتف LG V20
ظهور صور مسربة لاغطية هاتف LG V20

أعلنت شركة جوجل الاميركيه بان هاتف LG V20 والذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق سيكون اول هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 , وتعلق شركة ال جي امالها على هذا الهاتف في تحقيق مبيعات قويه للشركه وخاصه بعد فشلها الكبير في هاتفها الذكي LG G5 .

أحدث التسريبات التي طالف هاتف ال جي في 20 هي ظهور بعض الصور لاغطية الهاتف والتي بينت تصميم الهاتف , حيث توضح صور الاغطيه بان الهاتف سيحمل في الجزء الخلفي ماسح للبصمه وكاميرا خلفية مزدوجه مع فلاش مزدوج LED .

وينتظر ان يقدم هاتف LG V20 شاشه بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيضم معالج رباعي الانويه من نوع Snapdragon 820 مع معالج رسوميات Adreno 530 .

بالاضافه الى ذلك سيتم تدعيم الهاتف بذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 21 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج , وسيعمل ببطارية بسعه 4000 ميلي امبير / ساعه .

علاوه على ذلك سيضم هاتف LG V20 الجيل الجديد من المحول الرقمي التناظري والذي يحمل إسم 32bit Hi-Fi Quad DAC , وهى قدرات تعمل على توفير تجربة صوتية متفوقة للمستخدمين، وقالت الشركة إن ميزة Quad DAC تجعل صوت الهاتف بنفس وضوح الصوت المسموع فى الحفلات بشرط إقران الهاتف مع سماعات لاسلكية ثابتة .

تقنية 32bit Hi-Fi Quad DAC من شأنها أن تقلل مستويات الضوضاء المحيطة بنسبة تصل إلى 50 في المئة، وتجلب العديد من التحسينات للصوت بالمقارنة مع تكنولوجيا DAC الحالية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق