الهواتف الذكيه

اطلاق جالاكسي نوت 7 في الصين مع ذاكره وصول عشوائي 4 جيجابايت

اطلاق جالاكسي نوت 7 في الصين مع ذاكره وصول عشوائي 4 جيجابايت
اطلاق جالاكسي نوت 7 في الصين مع ذاكره وصول عشوائي 4 جيجابايت

قامت شركة سامسونج بضرب عرض الحائط بكل الإشاعات والاخبار والتقارير والتسريبات السابقه التي كانت تشير الى ان الشركه الكوريه تعتزم اطلاق هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 في الصين مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت .

حيث أعلنت الشركه الكوريه عن اطلاقها لهاتفها الذكي ” Galaxy Note 7 ” في الصين مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وليس 6 جيجابايت , وقد حصل الهاتف على 2 مليون طلب للحجز المسبق بعد اقل من ساعتين من اطلاقها في الصين علما ان الهاتف سيتوفر بشكل رسمي في المتاجر الصينية في الاول من شهر سبتمبر المقبل .

ويقدم جالاكسي نوت 7 شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايت ، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت عبر بطاقات microSD .

ويمتاز الهاتف، الذي يزن 169 جرامًا ويأتي بسماكة 7.9 ميليمترات ، عن باقي هواتف سامسونج السابقة ، بأنه يقدم منفذ USB Type-C، كما يملك حساسًا لقزحية العين، إضافة إلى حساس بصمات الأصابع. وهو يدعم تقنية بلوتوث 4.2 , وتقنية اتصالات المدى القريب NFC .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق