التطبيقات

تطبيق SHAREit أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بأنواعها بين الأجهزة

تطبيق SHAREit أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بأنواعها بين الأجهزة
تطبيق SHAREit أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بأنواعها بين الأجهزة

تحمل متاجر انظمة التشغيل المختلفة مجموعة غنية من تطبيقات إرسال ونقل الملفات بين الأجهزة سواء بين أندرويد و iOS أو العكس أو حتى بين أنظمة التشغيل الاخرى كويندوز مثلًا، في نفس السياق وعن تجربتي الشخصية أفضل التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق SHAREit، من ناحيته التطبيق متاح تقريبًا على معظم أنظمة التشغيل المخلتفة وهو متاح بشكل مجاني وكامل.

ويمكن معه نقل الملفات بغض النظر عن حجمها وبسرعة كبيرة للغاية، كذلك له القدرة على نقل التطبيقات والنسخ الإحتياطي لملفات الوسائط “صور، فيديو، موسيقى” مع إمكانية نقلها ومشاركتها بين الآخرين، كون ان التطبيق يدعم وضع كل ملف بالمكان الذي يناسبه وبذلك يستطيع المستخدم بكل سهولة العثور على الملف التي يريد إرساله، وليس هذا فحسب بل يأتي بادوات حماية الخصوصية عبر تشفير كل شيء يتم نقله او مشاركته.

ويدعم كذلك النقل المتعدد، وغيرها الكثير من الادوات الرائعة والمفيدة جدًا، أخيرًا لتجربة التطبيق والإنضمام لعائلته والتي تخططت أكثر من 600 مليون مستخدم يمكنك تحميله على نظام التشغيل التي تريده بالإنتقال لموقعه الرسمي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق