التطبيقات

تطبيق Collageable على ايفون لتجميع الصور بصورة واحدة وبشكل احترافي

هناك الكثير من التطبيقات التي تجلب معها ادوات تجميع الصور في صورة واحدة، بالطبع تظل هذه التطبيقات قاصرة سواء بعدد الصور المتاحة في التجميع أيضًا بالشكل والهيكلية التي يمكن للمستخدم أن يتبعها في هذا الأمر، معنا اليوم أحد التطبيقات الإحترافية في هذا المجال والتي يمكن معه تجميع الصور بالقدر الذي يريده المستخدم والكيفية التي يريدها المستخدم.

تطبيق Collageable والمتاح حاليًا فقط على آيفون، ولكن للأسف التطبيق غير مجاني للإستفادة منه عليك شرائه بسعر 1.99$، عمومًا من أبرز مواصفات ومميزات التطبيق هي التي اشرنا لها قبل قليل اي المحتوى يحمل عدد الصور التي يريدها المستخدم مع إمكانية التخصيص بالشكل والمحتوى الذي يأتي حسب ذوق المستخدم.

حيث يقدم التطبيق أكثر من 200 قالب قابل للتخصيص، مع إمكانية إضافة النصوص على الصورة وهذه النصوص تكون اشكال وانواع والإختيار على المستخدم هنا، ناهيك عن الفلاتر المذهلة والتي معها أيضًا يمكن للمستخدم التمرير واختيار الذي يعجبه، أخيرًا هناك الاطارات والقوالب ومجموعة الرموز التعبيرية وكل ما يلزم المستخدم في أمر تجميع الصور.

[appbox appstore id1115111967]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق