التطبيقات

انستغرام تضيف القصص في تبويب الاسكتشاف بتطبيقها

انستغرام تضيف القصص في تبويب الاسكتشاف بتطبيقها
انستغرام تضيف القصص في تبويب الاسكتشاف بتطبيقها

يستمر التنافس على أشدّه بين انستغرام و سناب شات، وتحديدًا عندما جلبت الأولى خاصية القصص في تطبيقها سواء اندرويد او iOS، والتي نوعًا ما شبيهة للقصص الموجودة في تطبيق سناب شات، عمومًا وكما أشرنا على إستمرارية التنافس تستمر أيضًا انستغرام في إضافة وجلب المزيد من الأدوات فيما يخص القصص في تطبيقها.

حيث الآن سيلاحظ المستخدمين أن القصص تم إتاحتها في الشريط العلوي في تبويب الاستكشاف مما يسمح للمستخدمين ومتابعين المستخدم برؤية القصص محاذاة برؤية أكثر الصور والفيديوهات تداولًا، هذه الخطوة بطبيعة الحال غير موجودة على سناب شات، وكذلك من شأنها أن تزيد التفاعل بالتوجّه للقصص في إنستغرام.

في موضوع آخر أعلن مدير المنتجات في انستغرام أن من كل 300 مليون مستخدم يوميًا للتطبيق يتم توجّه أحدهم لإستكشاف وتجربة ميزة القصص في إنستغرام، وهذا يعني انّه أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا يتوجّه لخاصية القصص في التطبيق، أخيرًا يبدو أن التحديث من جهة الخادم ولكن يفضل تحميل آخر نسخة للتطبيق سواء على اندرويد او اي او اس.

[appbox appstore id389801252]

[appbox googleplay id=com.instagram.android]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock