أخبار تقنية

معرض IFA 2016: الكشف عن الحاسوب Acer Chromebook R 13

chromebook-r13_04

لدى أسير التايوانية العديد من الحواسيب التي ستقدمها في معرض IFA 2016 وذلك خلال مطلع سبتمبر القادم في برلين العاصمة الألمانية التي ستتجه إليها الأنظار والذي سيكون حدثا مهما لأحدث الحواسيب والهواتف والساعات الذكية والتقنيات الجديدة المختلفة.

في هذا الصدد أقدمت الشركة على إطلاق Acer Chromebook R 13 الذي يعد حاسوب كروم بوك مميز كونه من فئة اثنان في واحد، ومن المعلوم أن هذه الفئة تأتي غالبا بنظام ويندوز 10 الذي يعد أكثر عمليا من بقية أنظمة تشغيل الحواسيب.

ومن المزايا التي يقدمها هذا الحاسوب نجد شاشة بحجم 13.3 إنش والتي تدعم اللمس، كما أنه يقدم مساحة للتخزين حجمها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت فيما سيتوفر خلال أكتوبر بسعر 399 دولار.

وبالحديث عن المزايا الأخرى نجد أن الجهاز يتميز بمعالج من نوع MediaTek MT8173C رباعي النواة إلى جانب معالج الرسوميات من نوع PowerVR GX6250 فيما الشاشة هي بدقة 1080 بيكسل المتوافقة تماما مع معظم المحتويات العالية الجودة.

ويزن هذا الجهاز حوالي 3.3 باوند كما انه يدعم البلوتوت 4.0 كما أنه يدعم العديد من المميزات المهمة ومنها USB 3.0, HDMI, microSD card وكاميرا ويب كام 720 بيكسل و الواي فاي 802.11ac WiFi مع البلوتوت 4.0

وكي لا ننسى فإن بطارية Acer Chromebook R 13 تتمتع بقدرة تشغيل الحاسوب لمدة 12 ساعة كاملة أيضا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق