أخبار تقنية

معرض IFA 2016: الكشف عن الحاسوبين Acer Spin 5 و Acer Spin 3

spin-5_04

الكثير من الحواسيب طرحتها شركة أسير للمنافسة بها في قطاع الحواسيب المحمولة كان من بينها العديد من الحواسيب المتحولة ومنها Acer Spin 5 وأيضا Acer Spin 3

هذا الحاسوب يتميز بشاشة ذات حجم 13.3 إنش وهناك نسخة منه بمعالج Intel Core i3 ونسخة أخرى بمعالج Core i5 فيما تبدأ المساحة التخزينية التي يتوفر بها من 512  جيجا بايت وتصل الذاكرة العشوائية إلى 16 جيجا بايت في حجمها.

إلى جانب ما سبق يتوفر بالعديد من النسخ التي تختلف في المعالجات والتي تنتمي إلى عائلة Skylake فيما يمكنك الحصول على قلم ضوئي اضافي.

وبالنسبة لشاشة هذا الحاسوب فهي بدقة 1080 بيكسل وقابلة للدوران بزاوية 360 درجة، فيما سيتوفر خلال شهر اواخر سبتمبر وبداية أكتوبر بسعر 599 دولار.

spin-3_04

من جهة أخرى أعلنت الشركة أيضا عن الحاسوب Acer Spin 3 والذي يأتي بشاشة اكبر حجما وهي بحجم 15.6 إنش كما أنه يتوفر بالعديد من النسخ الأخرى ومنها بمعالجات متنوعة ومنها Celeron, Pentium, Core i3, Core i5 وتعد نسخة Core i7 منها الأفضل والأقوى على الإطلاق.

وتختلف الذاكرة العشوائية من نسخة إلى أخرى لكن النسخة المزودة بأكبر ذاكرة وصول عشوائي هي نسخة 12 جيجا بايت ذاكرة عشوائية.

ونفس الأمر أيضا بالنسبة للمساحة التخزينية التي تصل أكبرها من 256 جيجا بيات إلى 1 تيرا بايت، فيما الشاشة هي بدقة 1080 بيكسل.

ويتوفر هذا الجهاز بسعر 499 دولار فيما يأتي ببطارية قادرة على العمل لمدة 9 ساعات، ولا ننسى أيضا أنه يزن حوالي 4.7 باوند.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock