الهواتف الذكيه

معرض IFA 2016: رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC One A9s

معرض IFA 2016: رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC One A9s
معرض IFA 2016: رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC One A9s

ضمن فعاليات معرض IFA 2016 والتي تقام في العاصمه برلين ” المانيا ” قامت شركه اتش تي سي التايوانيه بالكشف عن هاتفها الذكي HTC One A9s والمصمم بشكل تقليدي من هواتف الايفون الخاصه بشركه ابل .

يتميز هاتف HTC One A9s بشاشه بحجم 5 انش من نوع سوبر LCD , بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانويه من نوع ميديا تيك ” Helio P10 ” .

ويقدم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.99 ملم عده خيارات عل مستوى ذاكره الوصول العشوزائي ومساحة التخزين حيث الاتي بنسختين 2 جيجابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت والاخرى مع 3 جيجابايت من ذاكره الوصول العشوائية مع 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية علما ان كلا النسختين تحملان منفذ ذاكره خارجيه من نوع microSD .

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة بحجم ƒ/2.2 بالاضافه الى فلاش LED , ويمتلك الهاتف كاميرا امامية ايضا بدقة 5 ميجا بيكسل .

الهاتف يدعم الاتصلات عبر شبكات الـ4G LTE , والواي فاي والبلوتوث 4.0 , كما يضم ماسح للبصمه , ومدعم ببطارية بسعة 2300 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو مع واجهة HTC Sense علما ان الهاتف سيحصل على اندرويد نوجا 7.0 فور اطلاق .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق