الهواتف الذكيه

معرض IFA 2016 : سعر ومواصفات هاتف ZTE Axon 7 mini

معرض IFA 2016 : سعر ومواصفات هاتف ZTE Axon 7 mini
معرض IFA 2016 : سعر ومواصفات هاتف ZTE Axon 7 mini

ازاحت شركة ZTE النقاب عن نسخه جديده من هاتفها الراقي Axon 7 , حيث كشفت الشركه في معرض IFA 2016 , عن هاتف Axon 7 mini مع العلم ان كلمه ” ميني ” ربما لا تناسب مواصفات الهاتف وخاصه انه مزود بشاشة بحجم 5.2 انش .

يقدم هاتف Axon 7 mini شاشة من نوع AMOLED بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح Full HD , مع معالج ثماني الانويه من نوع Snapdragon 617 .

ويمتلك الهاتف ذاكره وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت , قابلة للتوسعة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD .

بالاضافه الى ذلك يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل , واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل , و بطارية بسعة 2705 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 , ولا ننسى بان الهاتف يدعم قارئ للبصمه مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف .

كما اعلنت شركة ZTE  بأن هاتفها الذكي  Axon 7 Mini سيطلق في الاسواق العالمية في وقت لاحق من شهر سيبتمبر الجاري بسعر 300 يورو في أوروبا، وستحظى كل من اسواق ألمانيا وإسبانيا وبولندا وروسيا في الحصول على هذا الهاتف بالاضافه الى الولايات المتحدة الاميركية , لاحقا سيتوفر الهاتف في كل من  الهند، اليابان، أستراليا والمملكة العربية السعودية، لكن لم يتم تقديم اي معلومات حول السعر الرسمي للجهاز في هذه الدول .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق