الهواتف الذكيه

معرض IFA 2016 : هواوي تزيح الستار عن هاتفي Nova و Nova Plus

معرض IFA 2016 : هواوي تزيح الستار عن هاتفي Nova و Nova Plus
معرض IFA 2016 : هواوي تزيح الستار عن هاتفي Nova و Nova Plus

بعد ان قامت شركه هواوي بالكشف عن لوحي ” MediaPad M3 ” , قامت الشركه بازاحة الستار عن هاتفي Nova و Nova Plus من فئة الهواتف المتوسطه المواصفات .

وتحاول شركه هواوي في الاونه الاخيره من الاسراع من وتيريتها في اطلاق هواتف مختلفه المواصفات سواء كانت من الفئه الراقيه او المتوسطه , وذلك ضمن سعيها لان تصبح الرائده في مجال الهوافت الذ1كيه مطلع عام 2020 كما اعلنت الشركه في مؤتمرات عديده سابقه لها .

على صعيد المواصفات يقدم هاتف هواوي Nova شاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , مع معالج ثماني الانويه من نوع سناب دراجون 625 , بالاضافه الى 3 جيجابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت .

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل , واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 3020 ميلي امبير / ساعه وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو , وسيتوفر في الاسواق العالمية بسعر 445 دولار ابتداءً من شــهر اكتوبر المقبل .

اما الهاتف الاخر Nova Plus لا يختلف ابدا في المواصفات الا من حيث الشاشه حيث يقدم شاشة اكبر بحجم 5.5 انش وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع مثبت زوم بصري وبطارية اكبر بحجم 3340 ميلي امبير / ساعه , وسيتوفر في الاسواق العالمية بسعر 555 دولار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock