التطبيقات

تحديث تطبيق شاشة القفل Next Lock Screen من مايكرسوفت

تحديث تطبيق شاشة القفل Next Lock Screen من مايكرسوفت
تحديث تطبيق شاشة القفل Next Lock Screen من مايكرسوفت

تطبيق Next Lock Screen أحد تطبيقات شاشة القفل على نظام تشغيل اندرويد، وهو بالمناسبة من تطوير مايكروسوفت، حيث يالمجمل فائدة هذه التطبيقات تكمن في إمكانية الوصول السريع للتطبيقات المفضلة والعديد من الأدوات المهمة، جنبًا إلى جنب إدارة الإشعارات والتفاعل معها من شاشة القفل ودون الحاجة لفتح الهاتف، هذا ما توفّره كل التطبيقات التي تدخل في هذا المجال، ولكن بلا ادنى شك هناك بعض التطبيقات تُرجح لها الكفة والتي تكون إحدى التطبيقات الرئيسية عند المستخدمين.

بدوره حصل تطبيق Next Lock Screen على تحديث جديد تم فيه جلب العديد من المميزات والإضافات الجديدة ولعل أبرزها دعم التطبيق الآن تصفح الشبكة العنبكوتية من شاشة القفل، وأجدر بالإشارة انه حاليا فقط يدعم التطبيق متصفح بينج وخلال الفترة المقبلة سنرى الدعم للعديد من المتصفحات الاخرى أبرزها فايرفوكس وقوقل كروم.

كما وجلب التحديث ميزة إطفاء الشاشة عند وصول إشعار في حالة كان الهاتف في الجيب، جنبا إلى جنب تم تحسين التعامل مع الإخطارات، وجلب إصلاحات شاملة على التطبيق أبرزها اصلاح وضع خلفية لشاشة القفل، وتحسين عمر البطارية، واصلاح مشكلة وصول البعض من الاشعارات، وإصلاحات وتحسينات شاملة على أداء واستجابة التطبيق ككل.

والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Next Lock Screen بتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لفحته على متجر قوقل بلاي عبر الصندوق الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.microsoft.next]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock