التطبيقات

السعودية تضم مكالمات اللاين لقائمة الحجب لديها

السعودية تضم مكالمات اللاين لقائمة الحجب لديها
السعودية تضم مكالمات اللاين لقائمة الحجب لديها

أعلن مستخدموا تطبيق التواصل الاجتماعي لاين ” line ” في السعودية عن حجب خاصية المكالمات في التطبيق , واشتغل موقع التدوين المصغر تويتر بالوسم ” #حجب_مكالمات_اللاين ” لايصال صوتهم الى وزاره الاتصالات السعوديه التي لم تعلن لغاية الان عن اي بيان رسمي حول ذلك .

اذا ما تم الاعلان رسميا من قبل وزاره الاتصلات السعودية عن حجب مكالمات لاين الصوتيه فهذا ما يعني ان التطبيق لحق بركب واتساب وفيسبوك مسنجر والايمو وسكايب وغيرها من بقية التطبيقات التي اعلنت المملكه العربية السعودية سابقا عن حجب بعض المميزات في تلك التطبيقات ومن اهماه ميزه المكالمات الصوتيه لما تسببة من خسائر فادحه لشركات الاتصالات , لكن دائما تبرير الوزاره بان التطبيقات تستهدف المستخدمين بطرق غير سليمه وهذا الامر لا صحه له .

يذكر ان تطبيق اللاين من التطبيات التي تشهد انتشار واسع على منصات اندرويد و ويندوز فون بالاضافه الى منصه IOS وخاصه ان التطبيق يوفر العديد من مزايا الاتصال الصوتية والمرئية للمستخدم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق