الشركات التقنية

آبل تعلن عن عائلة سماعات Beats مع دعم الاتصال الاسلكي

آبل تعلن عن عائلة سماعات Beats مع دعم الاتصال الاسلكي
آبل تعلن عن عائلة سماعات Beats مع دعم الاتصال الاسلكي

بالتزامن مع اطلاق هاتفي ايفون 7 و ايفون 7 بلس قامت شركه ابل بالكشف عن عائلة سماعات Beats , حيث قامت الشركه بالكشف عن ثلاث اصدارات من هذه السماعه وهي ” BeatsX و سماعة Beats EP On-Ear بالاضافة الى سماعة Beats Solo3 Wireless ” وجميع هذه السماعات الثلاث تدعم الاتصال اللاسلكي .

ابل قامت بتوفير جميع هذه السماعات بعدما قامت بالغاء منفذ السماعه التقليدي 3.5mm في ايفون 7 و وتريد ان تحاول اعطاء تجربة جديده للمستخدم وتوفير جميع الاكسسوارات بهدف انجاح جرئتها في ازاله منفذ السماعة .

السماعات الجديده تعتمد على عملية الشحن ” Apple Fast Fuel ” ولديها القدره على تشغيل مقاطع صوت لمده ما بين 8 – 12 ساعه بحسب السماعه التي يمتلكها المستخدم وبالتاكيد الافضل بينها سماعة Beats Solo3 Wireless التي تتميز بمقاومتها للماء والعرق وهي موجهة بشكل كبير للرياضيين .

اما حول سعر السماعات فقد حددت شركة ابل سعر سماعه ” BeatsX ” مقابل 150 دولار وهي متوفره باللون الابيض والاسود , اما سماعة ” Beats EP ” فهي متوفره بسعر 130 دولار تقريبا وهي متوفره بعده الوان منها الابيض والاحمر والاسود والازرق , اما السماعة الاخيره ” Beats Solo3 ” فهي متوفره بسعر 300 دولار وبعده الوان منها اللون الأسود اللامع، الأبيض اللامع، الذهبي، الفضي، الذهبي اللامع والأسود .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock