الهواتف الذكيه

آيفون 7 يتعرض للخدش بسهولة

آيفون 7 يتعرض للخدش بسهولة
آيفون 7 يتعرض للخدش بسهولة

كشفت شركة ابل بالامس عن هاتفي آيفون 7 و ايفون 7 بلس ” iphone 7 / iphone 7 plus ” , واستعرضت الشركة العديد من المميزات لهاتفها الجديد وركزت بشكل كبير جدا على اداء الكاميرا .

أغلب الشركات دائما ما تقع في هفوات صغيره عند اطلاق اي هواتف راقيه لها وابل حالها كحال هذه الشركات فقد اعلنت الشركه عن الغاء منفذ السماعات واستبدالها بمنفذ الشاحن وهذا الامر تسبب بغضب كبير من قبل المستخدمين , مع ان ابل اوجدت حل لهذه المشكله من خلال اطلاقها لسماعات لاسلكية ” AirPods ” لكنها تباع بشكل منفصل بسعر ” 159 دولار ” .

من خلال فعاليات المؤتمر اعلنت شركة ابل عن لون جديد لسلسله هواتف الايفون 7 وهو اللون الاسود اللامع والمخصص لنسخ 128 و 256 جيجابايت , لكن يبدوا ان هذا اللون به مشكله قد تجعل المستخدمين يفكرون كثيرا قبل شرائه , حيث أعلنت شركة ابل ان اللون الاسود اللامع يتعرض للخدش بسهوله .

  • The high-gloss finish of the Jet Black iPhone 7 is achieved through a precision nine-step anodization and polishing process. Its surface is equally as hard as other anodized Apple products; however, its high shine may show fine micro-abrasions with use. If you are concerned about this, we suggest you use one of the many cases available to protect your iPhone.

وعللت ابل ذلك بان الهاتف منصوع من مواد خاصه بعمليات الاكسدة , بالاضافه الى انه تعرض للصقل والتلميع بشكل متعدد وهو مقاوم للصدمات والكسور لكن بنفس الوقت ممكن ان يتعرض للخدش بسهوله لذلك حذرت الشركه الاميركيه من استخدام الهاتف من دون كفر خارجي .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock