الهواتف الذكيه

تسريب صورة حيّة للهاتف القادم Alcatel Idol 4 Pro والعامل بنظام ويندوز 10

تسريب صورة حيّة للهاتف القادم Alcatel Idol 4 Pro والعامل بنظام ويندوز 10
تسريب صورة حيّة للهاتف القادم Alcatel Idol 4 Pro والعامل بنظام ويندوز 10

في فبراير المنصرم من هذا العام ظهر تقرير أن شركة Alcatel تعمل حاليًا على هاتف جديد يحمل إسم Alcatel Idol 4 Pro، والأبرز من كل ذلك أن الهاتف سيعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10 موبايل، لحتى قبل هذا التسريب ليس هناك أي تأكيدات رسمية من قبل الشركة او حتى تسريبات متعلقة بالأمر، ليظهر لنا اليوم صور حية للهاتف ويوضح أنه يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل، وهذا بدوره تأكيد غير رسمي.

ويلاحظ أيضا من الصورة المسربة أن هذا الهاتف مشابه تمامًا للهاتف الآخر Alcatel Idol 4S والأكثر شبه في الواجهة الخلفية، ووفقًا للتسريبات أن الهاتف لربما يأتي بشاشة بدقة 1080P وبحجم 5.5 بوصة، ومعالج سناب دراغون 820، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

فيما يخص قوة التصوير تشير التسريبات ان الكاميرا الخلفية ستكون بقوة 21 ميغابيكسل، وامامية بقوة 5 ميغابيكسل، ومستشعر كاميرا رئيسي IMX230 من سوني، فيما يخص وقت الإعلان عن الهاتف وسعره، ليس هناك أي معلومات حول هذا الأمرين، وبما أن التسريبات عادت وبقوة على الهاتف، فربما يكون قريبًا الإعلان الرسمي عنه من قبل Alcatel.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock