الشركات التقنية

مع اطلاق ايفون 7 اسهم ابل تواصل المزيد من الخسائر

مع اطلاق ايفون 7 اسهم ابل تواصل المزيد من الخسائر
مع اطلاق ايفون 7 اسهم ابل تواصل المزيد من الخسائر

يبدوا ان المستثمرين أقتنعوا فعليا بأن شركة ابل تعيش واحده من السنين الاسوأ في تاريخ الشركة , فبعد إطلاق شركة آبل لهاتفها الذكي آيفون 7 و آيفون 7 بلس لم تشهد أسهم ابل أي انتعاش في سوق البورسه بل على العكس حيث شهدت الشركة المزيد من الخسائر في اسهمها وتراجع سعر سهم الواحد الى 104 دولار .

سهم ابل في هبوط مستمر منذ اطلاق ايفون 7 حيث وصل سعر السهم الى 105 دولار ثم الى 104 ةما زال في انخفاض يومي مستمر , وهذا الامر بكل تاكيد يسبب المزيد من القلق للشركه الاميركية , وخاصه بعد تراجع قيمتها السوقية الى 572 مليار دولار , وبكل تاكيد مواصله هذه الخسائر سيتسبب في المزيد من الخسائر للشركة الاميركية .

واشارت بعض التقارير الى ان شركة ابل لن تقوم بالافصاح عن حجم مبيعات الايفون الجديد ” ايفون 7 ” مع اول عطلة من نهاية الاسبوع الحالي للشركة , وأفاد المحللون في القطاع التكنولوجي الى ان شركة apple متخوفه جدا من عدم تحقيق ارقام مبيعات جيده وربما تلجأ الشركة الى الكشف عن أرقام وهمية وخاصة ان هاتفها الجديد لم يقدم الكثير وخاصه بعدما وعد السيد تيم كوك في مقابلات سابقة على شبكة CNN الاميركية بان الهاتف سيقدم ثوره كبيـره وسيحمل مزايا لم يشهدها المستخدمـون من قبـل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق