الشركات التقنية

التعويض المالي للسيدة ماريسا ماير إذا استغنت عنها ياهو Verizon

marissa-mayer-2-all-nighter

لا أحد يعرف حقيقة إن كانت ستستمر ماريسا ماير في العمل بشركة ياهو التابعة لشركة Verizon التي استحوذت عليها خلال الأسابيع الأخيرة.

لكن المعلوم لنا انها في حالة تم التخلي عن خدماتها فهي ستحصل على تعويض كبير ومهم يمكن أن تبني به مؤسسة خاصة بها وتخوض تجربة مميزة ومغايرة لما خاضته من قبل.

في هذا الصدد يقول تقرير جديد أنه في حالة استغنت عنها ياهو Verizon ستحصل على 44 مليون دولار منها راتبها السنوي الذي يقدر بحوالي 1 مليون دولار والمكافآت التي تصل قيمتها إلى مليوني دولار دون أن ننسى أيضا 40.9 مليون دولار.

وحاولت ماريسا ماير النجاح في اخراج ياهو من الأزمة لكن اجراءاتها وعدد من القرارات التي اتخذتها لم تساعد على ذلك، وكان من بين الاعتراضات الأهم لي شخصيا على سياستها نجد على سبيل المثال لا الحصر أنها استغلت جزءا مهما من ميزانية الشركة في حفلات العطل، والمكافآت بالهواتف والهدايا للموظفين وهو ما لا يعد معقولا لشركة تعاني على مستوى العائدات.

أيضا فشلت في استغلال تمبلر الذي استحوذت عليه لتوليد العائدات القوية منه، كما أنها أقدمت على اغلاق منتديات ومواقع مكتوب التي يستخدمها أكثر من 16 مليون مستخدم في الوطن العربي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق