تغيير استراتيجية قسم السيارات الذاتية في آبل يرغمها على تسريح الموظفين

CHICAGO - OCTOBER 21:  A car drives by the new Apple Store on October 21, 2010 in Chicago, Illinois. The new store opens on October 23 in Lincoln Park, a part of the city's Near North Side that has been trendy for several years.  (Photo by Brian Kersey/Getty Images)

منذ فترة كبيرة ونحن نسمع عن نوايا آبل تصنيع سيارات ذاتية القيادة ومنافسة جوجل التي تعمل على مشروع مشابه أيضا، خصوصا وأن السيارات الذاتية القيادة يمكن أن تكون جزءا من المستقبل.

على كل حال يبدو أنه بالنسبة لشركة آبل فقد انتهى كل شيء ولم يعد لديها طموح من أجل الخروج بهذه السيارات لذا يقول تقرير صحفي أن الشركة أقدمت على اقالة عدد من المسؤولين على المشروع وايضا قامت بتسريح عدد من الموظفين مهمتهم في العمل على تصميم وهندسة السيارات.

حصل هذا خلال الأسابيع الماضية حسبما أكدت لنا التقارير الإعلامية التي أضافت أن الشركة الأمريكية قررت تغيير استراتيجيتها في الواقع لتقوم بتطوير أنظمة تشغيل السيارات بشكل أساسي فيما لديها أيضا مشروع العمل على سيارات ذاتية القيادة ينتظر أن تقوم بطرحها سنة 2020

وقد تعاقدت في نهاية يوليو الماضي مع بوب مانسفيلد الذي يشرف الآن على هذا المشروع، وقد حققت الشركة تقدما في تطوير مشروع تيتان.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *