التطبيقات

تطبيق Odio لإضافة الأصوات على الصور المتحركة في آيفون

تطبيقات معالجة الصور وإضافة التأثيرات عليها، من أكثر التطبيقات التي يتوجه إليها المستخدم لما له دور كبير في حياته الإجتماعية، بغضون ذلك هناك الكثير من التطبيقات التي تأتي بأدوات ومميزات قوية في هذا المجال، وكل تطبيق له أدواته ومجاله الخاص، تطبيق Odio والمتوفر على نظام iOS “ايفون فقط” تتبلور مهمته في التعديل ومعالجة الصور المتحركة GIF.

حيث بإمكان المستخدمين مع هذا التطبيق إضافة المؤثرات على الصور المتحركة، جنبًا إلى جنب والأبرز إضافة الصوت ولمدة 7 ثواني مما يوفر تجربة ممتعة للمستخدمين، وأخيرًا مشاركة الصور التي تم معالجتها إلى أحد شبكات التواصل الإجتماعي بشكل مباشر.

أخيرًا التطبيق يجمع كافة المميزات المطلوبة عند معالجة والتعديل على الصور المتحركة GIF، وهو متاح بشكل مجاني وكامل على متجر ابل ستور، ويدعم نظام iOS 9.1 فأحدث وحجمه 78.3 ميغابايت، ويمكنكم تحميله بالإنتقال لصفحته على المتجر من أسفل.

[appbox appstore id1070483069]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock