تطبيق Picas لتحويل صورك إلى لوحات فنية شبيه للتطبيق العالمي بريزما

أولى التطبيقات على متجري ابل ستور وقوقل بلاي يعتمد في تحويل الصور الشخصية إلى لوحة فنية مذهلة على الشبكات العصبية والذكاء الإصطناعي هو تطبيق بريزما، وبعد ذلك رأينا العشرات من هذه التطبيقات وبغض النظر عن الأدوات والمميزات التي يقدمها كل تطبيق، جديد هذه التطبيق هو تطبيق Picas والذي يأتي بنفس الفكرة، أي تحويل الصور الشخصية إلى لوحة فنية إعتمادًا على الذكاء الإصطناعي والشبكات العصبية.

من جانبه أيضًا يوفر التطبيق أكثر من 45 فلتر كل ما على المستخدم الإختيار ويكون التحويل في الوقت الحقيقي، والأهم من ذلك يكون نقل البيانات مشفرة لكي لا يتم حفظها في خوادم الشركة المطورة للتطبيق، جنبًا إلى جنب السرعة في عملية التحويل حيث لا يستغرق ذلك 10 ثواني، كون أن التطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحليل الصورة لذلك يحتاج لهذا الوقت.

وعند النظر لتطبيق بريزما نجده أسرع بكثير من تطبيق Picas ولكن تطبيقنا هذا يحتوي على عدد أكثر من التأثيرات والفلاتر، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته من أسفل.

[appbox googleplay id=com.picas.photo.artfilter.android]

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *