الهواتف الذكيه

نسخ هاتف Huawei Mate 9 بمواصفات قوية للغاية

huawei-mate-9

إنتهت سامسونج من الإعلان عن هاتف العام لها وهو هاتف جالاكسي نوت 7 ولكن للأسف تم فقد الثقة من الهاتف نتيجة الأخبار السيئة التي ننقلها لكم حتى هذه اللحظة والمتبلورة بإنفجار الهاتف وتداعيات هذه المعضلة، بنفس الوقت كذلك أبل هي الأخرى إنتهت من الإعلان عن هاتفها الرائد ايفون 7 وهو بالطريق الصحيح حتى هذه اللحظة.

الآن اتى دور شركة هواوي بالإعلان عن هاتفها الرائد Huawei Mate 9 والذي سيأتي بمواصفات لأول مرة جنبًا إلى جنب عدة نسخ من الهاتف، عمومًا في تسريب جديد طال الهاتف اليوم، يذكر لنا التقرير بأن الهاتف سيأتي بثلاث نسخ الأولى والثانية بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، على أن تكون الاولى بمساحة تخزين 64 غيغابايت وبسعر 3399 يوان أي ما يعادلها ب 510 دولار أمريكي.

اما النسخة الثانية ستكون بمساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت وبسعر 3899 يوان اي ما يعادلها 585 دولار أمريكي، اما النسخة الثالثة وهي صاحبة المواصفات النوعية ستكون بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت وبمساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت وبسعر 4699 يوان أي بما يعادل 705 دولار أمريكي.

فيما يخص المعلومات الاخرى التي نقلها التسريب ذكر بأن جميع النسخ ستكون بكاميرا خلفية مزدوجة بقوة 20 ميغابيكسل، جنبًا إلى جنب ان الهاتف سيكون متوفر بـ 9 ألوان مختلفة، وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد 7.0 مع واجهة مستخدم هواوي 5، وسيأتي بمنفذ من نوع USB Type-C، جنبا الى جنب بصمة الاصبع في الخلف وآخر المعلومات تشير بأن الاعلان الرسمي عن الهاتف سيكون بأوائل شهر نوفمبر تشرين الثاني.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock