الهواتف الذكيه

هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني

هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني
هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني

بدات العديد من المواقع العالمية المختصه في مجال الهواتف الذكيه تركز اغلب اخبارها على شركه هواوي الصينية والتي تحتل المرتبة الثالثه كاحدى الشركات الاكثر تصنيعاً ومبيعاً للهواتف الذكية .

في الفتره الاخيره سمعنا عن هاتف ” Huawei Mate 9 ” هواوي ماتي 9 والذي تستعد الشركه للكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام , حيث اشارت أحدث التقارير الى ان شركة Huawei قد اعتمدت بالفعل يوم 8 من شهرين تشرين الثاني ” نوفمبر ” المقبل موعدا رسميا لاقامه حدث صحفي خاص للكشف عن Huawei Mate 9 .

gsmarena_001-1

احدى حسابات التسريبات على موقع ” ويبو ” الصيني كشف عن بعض المميزات التي سيحملها هاتف هواوي ماتي 9 والتي من أبرزها شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , مع ان هواوي ربما تطرح نسخه اخرى من الهاتف مع دقة وضوح QHD .

وينتظر ان يضم الهاتف معالج ” Kirin 960 ” مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل , كما تم تسريب قائمه بالاسعار التي حددتها هواوي وهي لغايه الان اسعار رسمية , حيث ينتظر ان يتم اطلاق نسخة 64 جيجابايت مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت بسعر 475 دولار .

اما نسخة 128 جيجا ستطلق بسعر 580 دولار , اما النسخه الراقيه من الهاتف او بالاصح التي تحمل ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت سيبلغ سعرها 700 دولار

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock